::إعلان::أخوتي ألأعضاء , إدارة المنتدى بحاجة إلى مشرفين ومراقبين,فشارك معنا وسيتم إختيارك لإدارتنا::ننصحك بإستخدام المتصفح Mozilla Firefox لعمل أفضل داخل المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 The Dream '' Champions League

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
STRONG82
.:: عضو نشيط ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 131
تاريخ الميلاد : 20/10/1982
العمر : 35
وين ساكن : المعضمية
شو بتشتغل : مكتي سياحة وسفر
شو بتحب : رياضة
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: The Dream '' Champions League   السبت أبريل 04, 2009 12:01 pm

مرحباً بزوار وأعضاء ومشرفي منتدى ملاك الحب UEFA وعشاق الكرة الأوربيـة من خلال هذا الموضـوع سوف نلقى الضـوء على الأندية
الثمانيـة التى تأهلت لدور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوربا والتحدث عن مباريات دور الـ 8

المثل يقول كل الطرق تؤدي إلى روما وكل من أندية برشلونه ، ليفربول ، تشلسي ، مانشستر يونايتد ، فياريال ، الأرسنال ، بايرن ميونخ ، بورتو يحلمون بتطبيق هذا المثل
على أرض الواقع .


والحلم المشترك هو



صاحبة الاذنين الكاس الفضية






في البداية وكما هو معلوم لكل متتبعين دوري أبطال أوربا أجريت قرعـه دور الثمانيـه وأسفرت عن مواجهات ناريه
ستلعب مبـاريات ذهاب هذا الدور في 7 و 8 أبريل بهذه المواجهات :

1. Villarreal vs Arsenal
2. Manchester United vs Porto
3. Liverpool vs Chelsea
4. Barcelona vs Bayern

على أن تلعب مباريات الذهاب في 14 و 15 من الشهر نفسـه .

وستلعب مباريات ذهاب دور نصف النهائي في 28 و 29 أبريل

5. Winner of Match 2 vs Winner of Match 1
6. Winner of Match 4 vs Winner of Match 3

على أن تلعب مباريات الإياب في تاريخ 5 و 6 مايو

وسيقام النـهائي الموعود في تاريخ 27 مايو في روما الإيطالية بين :

Winner of Match 6 vs Winner of Match 5



Villarreal Vs Arsenal



هذه هي المره الأولى التي يلتقى فيها الفريقان في هذا الدور ، ولكن سبق أن التقى الفريقان في دور نصف النهائي في العام 2006
التي تأهل من خلالها الأرسنال إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فياريال بهدف كولو توريه وسنحت فرصه للإسبان لتمديد المباراة للأشواط الاضافيه
بعد حصولهم على ركلة جزاء أضاعها القائد خوان ريكلمي .

فياريال : الملقب بالغواصة الصفراء فرضت إسمها من ذهب في عالم كرة القدم،الفريق الأصفر الذي يعد حالياً من أكبر فرق إسبانيا وربما في أوروبا لم يكن قد صعد لليغا إلا قبل عشرة سنوات تقريباً عام1998/1999م،الفريق الكبير حقق شيء أشبه بالمستحيل فقد صعد لأقل من عشرة سنوات وهاهو الآن يقارع الفرق الأوربية ويُحسب له ألف حساب وهاهو يشارك في أكبر البطولات الأوروبية حيث وصل إلى نصف النهائي في عام 2006 والآن هو في دور الـ 8 من دوري الأبطال ويملك عدة لاعبين من أعمة المنتخب الوطني .

الأرسنال : ومن منا لايعرف الجنرز فريق يملك لاعبين صغار بالسن ولكن كبار بالمجهود ، الأرسنال يعتبر من أفضل الفرق التى تلعب كورة قدم بالإضافة الى المتعه لذلك لن أطيل بالحديث عن هذا النادي
لأن تاريخه يشهد له .




Man United Vs Porto



التقى الفريقان في مثل هذا الدور من نفس البطولة في عام 2004 عندما أخرج ابناء مورينهو سابقاً بورتو نظيرهم المان
بعد فوزهم في البرتغال بهدفين لمكارثي مقابل هدف لمانشستر وفي لقاء الإياب تعادل الفريقان بهدف لهدف والغى هدف لبورتو واثبت مورينهو أن التأهل لم يكن بالحظ خلال تلك البطولة
وتعتبر مواجهتهم في هذا الموسم ثأرية للمان وتأكيديه لبورتو .

مانشستر يونايتد : حامل لقب هذه البطولة وهو يعيش أزهى عصوره وحقق كأس العالم للأندية ويبدو أن إخراجه من هذه البطولة صعب بل صعب جداً فهو يملك كل مقومات الفريق البطل ويبدو
أن الوضع الذي يعيشه النادي الإنجليزي حالياً بالدوري المحلي ماهو الا كبوة جواد أصيل بعد خسارتين متتاليتين أمام ليفربول و فولهام .

بورتو : فريق عريق وسبق أن فاز بهذه البطولة مرتين بالإضافه كأس السوبر الأوربيه مره اضافه الى كأس العالم للأندية مرتين وكأس الاتحاد الأوربي مره فبعد كل هذه الانجازات لايمكن الاستهانه
بفريق كحجم بورتو .





Liverpool VS Chelsea



شاء القدر أن يلتقي ليفربول وتشيلسي للمرة الخامسه في المواسم الخمسة الماضية، لكن هذه المرة في ربع النهائي بعد أن كانت الموجهات الثلاث الأولى في نصف النهائي، فكانت الغلبة لليفربول مرتين مقابل واحدة لتشلسي في العام الماضي.
ففي موسم 2004-2005 تعادل الفريقان من دون أهداف ذهابا وفاز ليفربول بهدف في الإياب قبل أن يتوج بطلا على حساب ميلان الإيطالي بركلات الترجيح في مباراة تاريخية مشهودة، وفي موسم 2006-2007 فاز تشيلسي ذهابًا بهدف وردها ليفربول إيابًا بالنتيجة نفسها قبل أن يفوز بركلات الترجيح (4-1).
وفي الموسم الماضي تعادلا بهدف لكل منهما ذهابًا وفاز تشيلسي إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليفربول : النادي الكبير وزعيم الأندية الإنجليزيه وتعتبر هذه البطولة خلال الخمس سنوات الأخيره لاتخلى أدوارها النهائية من وجود الريدز اضافة الى انه يعيش هذه الايام افضل ايامه فمن خلال 3 مواجهات
سجل الفريق معدل تسجيل عالي جداً بتسجيله لـ 13 هدف أمام ريال مدريد و مانشستر يونايتد وأستون فيلا .

تشلسي : يملك الفريق مدرب رائع ومحنك ومجموعة لاعبين قادرين على تحقيق رغبات جمهورهم الفريق وصل إلى نهائي البطولة الموسم الماضي ولكن ضربات الحظ أخرجته من أمام مانشستر يونايتد .




Barcelona Vs Bayern Munich



مباراة تجمع بين أفضل فريقين من الناحية الهجومية في الدور الأول إذ سجل كل منهما 24 هدفًا حتى الآن في المسابقة .وتقابل الفريقان للمرة الأخيرة في دوري المجموعات عام 1999، ففاز بايرن ميونيخ ذهابا
1-صفر، وإيابا 2-1 وسبق للاعب وسط بايرن ميونيخ الحالي الهولندي مارك فان بومل أن دافع عن ألوان برشلونة لموسم واحد وقاده إلى اللقب الأوروبي عام 2006 .

برشلونه : مرشح كبير للحصول على هذا اللقب بعد ان حقق لقب دوري أبطال أوربا مرتين أعوام 1992 و 2006 وهو يملك خط هجوم ناري وهم الثلاثي هنري وميسي وايتو ويملك لاعبين شبان على مستوى عالى
كـ زافي & انيستا & بويان & دانيال ألفيس وحالياً يتصدر دوري بلاده .

بايرن ميونخ : حقق اللقب أربع مرات أعوام 72 و 73 و 74 و 2001 بدأ الفريق بإستعادة نغمة الماضي الجميل يملك لاعبين ايضاً لايقلون شأناً على نظيره فهناك الفرنسي ريبيري وفليب لام وكلوزه وبودلسكي وزي روبيرتو .




إن أصبنا من الله و إن اخطأنا فـمن أنفسنا و الشيطان

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



strong82
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SYЯIAN ßOY
.: الـمديــر الـعــام :.
.:::TaiM Ma3to2:::.
.: الـمديــر الـعــام :..:::TaiM Ma3to2:::.
avatar

ذكر
المشاركات : 653
تاريخ الميلاد : 16/01/1984
العمر : 33
وين ساكن : في حضنها
شو بتشتغل : بقلوب الناس
شو بتحب : المغامرات
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: The Dream '' Champions League   السبت أبريل 04, 2009 3:54 pm

أخي سترونج أشكرك على هذا الموضوع

وأشكرك على جهودك معنا في ملاك الحب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
STRONG82
.:: عضو نشيط ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 131
تاريخ الميلاد : 20/10/1982
العمر : 35
وين ساكن : المعضمية
شو بتشتغل : مكتي سياحة وسفر
شو بتحب : رياضة
تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: The Dream '' Champions League   الأحد أبريل 05, 2009 6:24 am

ولو يا غالي مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
The Dream '' Champions League
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» باتش Uefa Champions League Pupops patch لFIFA10
» Patch dream world 2011 Pro 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ღ(¯`v´¯)ღ المنتديات الفنية والشبابية ღ(¯`v´¯)ღ :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: