::إعلان::أخوتي ألأعضاء , إدارة المنتدى بحاجة إلى مشرفين ومراقبين,فشارك معنا وسيتم إختيارك لإدارتنا::ننصحك بإستخدام المتصفح Mozilla Firefox لعمل أفضل داخل المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيصر
.:: عضو نشيط ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 189
تاريخ الميلاد : 01/01/1986
العمر : 32
وين ساكن : معضمية طابق ثاني
شو بتشتغل : طير طاير
شو بتحب : السيما
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون   السبت يونيو 06, 2009 11:01 am

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:



عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة
ب) البقرة
ج) الصفراء
د) الحمراء





فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي



الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي



( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك أم صميده إزيها والعيال --)



راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي




فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول





عصفور فى اليد خير من عشره على الشجره


هههههههههههههههههههههههههههههه :we55: :hhh: :we55:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dark angel
.:: عضو مميز ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 201
تاريخ الميلاد : 01/01/1920
العمر : 98
وين ساكن : بالشام
شو بتشتغل : بقلوبكم
شو بتحب : كل شي بينحب
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون   السبت يونيو 06, 2009 1:55 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهمان دحي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ManageR
.:: عضو مميز ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 261
تاريخ الميلاد : 01/02/1985
العمر : 33
وين ساكن : بالشام
شو بتشتغل : بالمشاعر
شو بتحب : البنات
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون   السبت يونيو 06, 2009 2:51 pm

هههههههههههههههههههههههههه
مشكور حبيبي والله يعطيك العافية.
بس بيضها آخر شي السيد صعيدي وعرف الجواب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدنور
.:: عضو نشيط ::.
avatar

ذكر
المشاركات : 173
تاريخ الميلاد : 07/02/1986
العمر : 32
وين ساكن : بالشام
شو بتشتغل : أعمال حرة
شو بتحب : كل شي حلو
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون   السبت يونيو 06, 2009 9:35 pm

هههههههههههههههههههه
تقبل مروري............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انت حياتي
..:: كبار الشخصيات ::..
..:: كبار الشخصيات ::..
avatar

ذكر
المشاركات : 153
تاريخ الميلاد : 25/10/1986
العمر : 31
وين ساكن : بقلب حلب
شو بتشتغل : بدرس
شو بتحب : النت وشغلي وحبيبتي
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون   الإثنين يوليو 13, 2009 11:27 pm

هههههههههههههههههههه
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي اشترك بمسابقه من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ღ(¯`v´¯)ღ المنتديات الترفيهية ღ(¯`v´¯)ღ :: قسم النكت و الألغاز-
انتقل الى: